منتديات الحزين فلسطين

مرحبا بكم في منتديات الحزين فلسطين


  • إرسال مساهمة في موضوع

وكالة معا

شاطر
avatar
محمدالحاتم
الـمـشـرف الـعـام
الـمـشـرف الـعـام

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 3142
نقاط : 5330
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 45
. :

وكالة معا

مُساهمة من طرف محمدالحاتم في السبت مايو 28, 2016 4:07 am


غزة- معا - قال الناطق باسم حركة فتح فايز أبو عيطة إن حركته لا تمانع تنفيذ أحكام الاعدام بحق مرتكبي الجرائم في قطاع غزة لكن وفق القانون ومصداقة الرئيس محمود عباس.
وأضاف أبو عيطة في حديث لمراسل "معا": "هناك جرائم في غزة ولسنا ضد تنفيذ الاعدام ولكن بما ينسجم مع القانون وقرار الرئيس.. والمطلوب قبل كل ذلك الذهاب إلى معالجة أسباب الجريمة في ظل استمرار المعاناة التي يمر بها سكان قطاع غزة، وهذا ليس لتبرير سبب وقوع الجريمة بل نريد أن نساهم في القضاء على أسباب الجريمة".
وتابع:" حماس يجب أن تسعى مع الكل الفلسطيني لإنهاء هذا الوضع في غزة والحل يكمن في الانتخابات لإنهاء الانقسام".
في موضع آخر ، أكد الناطق باسم حركة فتح تكليف القيادي في الحركة صخر بسيسو بمهام المفوض العام للتعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية خلفا للدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية للحركة.
وكانت مصادر في حركة فتح قالت لمراسل "معا" في غزة الاثنين الماضي إنه تم تكليف القيادي صخر بسيسو مفوضا عاما للتعبئة والتنظيم للحركة بالمحافظات الجنوبية خلفا للدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، مع إبقاء أعضاء الهيئة في أماكنهم التنظيمية.
وأضاف أبو عيطة "أن بسيسو سيعمل على قيادة الهيئة القائمة كما هي دون تغيير لاستنهاض وضع الحركة في قطاع غزة تحضيرا لانعقاد المؤتمر السابع للحركة حيث سيجري استكمال انتخابات اقاليم الحركة في القطاع".
وأعرب عن أمله أن تعمل الهيئة القيادية برئاسة بسيسو على ترتيب أوضاع حركة فتح في قطاع غزة وتتمكن من فرض حضور أقوى للحركة في ظل الحظر الذي تمارسه الأجهزة الأمنية في غزة بحق حركة فتح على حد قوله.

avatar
Alhazeen Palestine
المدير العام
المدير العام

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 8345
نقاط : 24162
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

رد: وكالة معا

مُساهمة من طرف Alhazeen Palestine في الأحد مايو 29, 2016 2:18 am


يستحق القتلة حكم الاعدام
مشكور أخي محمد على الخبر
بوركت


־־−ـ…_‗آلتـ ــ ـوقـ ـيـ ـعֺـ‗_…ـ−־־
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 12:41 am