منتديات الحزين فلسطين

مرحبا بكم في منتديات الحزين فلسطين


المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تشارك في سوق السفر العالمي في لندن

شاطر
avatar
Alhazeen Palestine
المدير العام
المدير العام

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 8345
نقاط : 24162
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تشارك في سوق السفر العالمي في لندن

مُساهمة من طرف Alhazeen Palestine في الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:02 pm

المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تشارك في سوق السفر العالمي في لندن


تشارك المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عبر فنادق ومنتجعات دانات التابعة لها , في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام بمركز اكسيل للمعارض الدولية في لندن خلال الفترة من من 8- 11 نوفمبر الجاري 2010 وذلك ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة .
وتتوقع المؤسسة تحقيق نتائج ايجابية في معرض سوق السفر العالمي WTM الذي يضم مئات الشركات السياحية من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم .

وقالت الانسة ريما الرواس مديرة التسويق بفنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة / اننا سعداء للمشاركة في هذا الحدث الذي يجمع اكبر تجمع من قطاع واحد للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران / .

واوضحت أن الهدف من المشاركة في هذا المعرض هو الحضور القوي لامارة ابوظبي ودولة الامارات عموما في السوق البريطاني وكذلك تسويق العروض السياحية الجديدة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق .

واشارت الي ان وفد فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق سوف يقدم عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع لجذب المزيد من الزوار الي امارة ابوظبي .

وذكرت انه سيتم عقد لقاءات مع شركات سياحية بريطانية واوروبية وعالمية ضمن خطة لترويج المنتج السياحي لفنادق ومنتجعات دانات .

ووصفت السوق البريطاني بانه من أهم الاسواق العالمية في مجال السياحة نظرا لارتفاع عدد الزوار الذين يأتون من المملكة المتحدة الي ابوظبي علي مدار العام .

واكدت علي اهمية التعاون مع هيئة ابوظبي للسياحي والتي تسعى إلى تعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في بريطانيا احد أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا .


־־−ـ…_‗آلتـ ــ ـوقـ ـيـ ـعֺـ‗_…ـ−־־

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 6:03 pm